مسلسلات

أفضل المسلسلات الرومانسية المدرسية الصينية

إذا كنت من عشاق الدراما الصينية، فأنت في مكان ممتع! حيث تتضمن هذه القائمة بعضًا من أفضل المسلسلات الرومانسية المدرسية الصينية التي ستجعل قلبك يرفرف. من الحب الأول البريء إلى العلاقات المعقدة، ستبقيك هذه المسلسلات مشوقا لساعات طويلة. لذا استعد للالتفاف مع وعاء من الفشار واستمتع!

قائمة أفضل المسلسلات الرومانسية المدرسية الصينية

The Best of You in My Mind (2020)

أفضل المسلسلات الرومانسية المدرسية الصينية

الاسم العربي : لأفضل منك في ذاكرتي

النوع : رومانسي، مدرسي، كوميدي

عدد الحلقات : 24 حلقة

تدور احداث المسلسل على أصدقاء منذ  الطفولة، رامي سهام متغطرس و شابة  ظريفة من عائلة محطمة  الا انهم واقعين في حب بعضهما سرا . كما ان  بطلتنا “لين تشي تشي”  خسرت الجامعية نفقات معيشتها لمدة شهر بسبب  لعبة رهان على مباراة الأذرع  مع  صديقها “شو فانغ” و بسبب علاقتهما السطحية كمدين و مدان  يُصبح الاثنان مقربان من بعضهم.

The Love Equations (2020)

أفضل المسلسلات الرومانسية المدرسية الصينية

الاسم  بالعربي : معادلات الحب

النوع : رومانسي، مدرسي

عدد الحلقات : 27 حلقة

تشو شياو امرأة جميلة ومشرقة تحب قراءة الروايات البوليسية. حتى أنها تكتب حلقات خاصة بها على الإنترنت وتقضي أيامها في حيرة من الألغاز في كتبها المفضلة. لديها حب كبير للقصص، لذا فليس من المستغرب أن تهتم بعلوم الطب الشرعي في الجامعة. في ذلك القسم يعتبر تشو فان شو طالبًا متفانيًا بجدية ولديه القليل من الوقت لأي شخص أو أي شيء آخر غير دراسته. بارد ومعزول، و هو آخر شخص يتوقع أي شخص أن يقع في حبه. ولكن عندما يلتقي بـ تشو شياو ، يحدث بينهما انجذاب كبير بحيث لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يصبحان ثنائي جميل . لكن لا شيء يدوم إلى الأبد. في نهاية المطاف ، فمن المفترض أن يذهب كل منهما بطريقه لكن عندما يجمع القدر بينهما ثانيتا ، يجدون أنفسهم يتساءلون عما إذا كان من الممكن تحقيق أحلامهم  في حياتهم المهنية.

Skate Into Love (2020)

أفضل المسلسلات الرومانسية المدرسية الصينية

الاسم العربي : تزلج في الحب

النوع : رومانسي، مدرسي، كوميدي، رياضي

عدد الحلقات : 40 حلقة 

تدور الاحداث حول فتاة التزلج السريع و بطل رياضة هوكي الجليد في المدرسة. و اللذان رغم تعثرهم في البداية الا انهم يبدؤون في مطاردة احلامهم . فخلال المدرسة الابتدائية ، كان لي يو بينغ خجولا و جبانا و كان يتحمل تنمر زميلته تانغ شو لوقت طويل. عندما يتقابلون مجددا في الجامعة يكون لي يو بينغ قد اصبح بطل الكلية في التزلج و لكن تانغ شو بقيت فتاة كسولة كعدتها اما هو فيبدو عنيفا جدا معها فقط كي يساعدها في استعادة حلمها بالتزلج. حيث كلما يمضون الوقت معا دوما يلاحظ مهاراتها. فلقد قد أحب التزلج بسببها. و بالمقابل سوف يساعدها على تحقيق حلمها الذي تخلت عنه. و بمرور الوقت يبدأ في الوقوع بحبها.

Just an Encore (2019)

أفضل المسلسلات الرومانسية المدرسية الصينية

الاسم العربي : فرصة ثانية

النوع : رومانسي، مدرسي

عدد الحلقات : 31 حلقة

تدور الاحداث حول طالبة في المدرسة الثانوية تدعى “يان زي” تحب سرا زميلها في الصف “جي شياو” الطالب الذكي و الاكثر وسامة في المدرسة .في حين انها ليست بشابة فاتنة ولا حتى تتميز بشخصية بجذابة كما ان مستواها الدراسي متدني. و من جهة اخرى نجد “ جو شي يي” وهي صديقتها المفضلة واختها بالتبني التي على عكسها تمامًا، فهي فتاة جميلة ومثيرة، لكن عندما تكتشف “يان زي” أن حبيبها قد يقع في حب شقيقتها تزداد مشاعرها السلبية نحوها حتى تنفجر. لكن يبدو ان الطالب المنقول “هي شين ليانج” يقوم بدعم “يان زي” دوما ويظهر مثل السحر كلما وقعت في مأزق او مشكلة ويمجد شخصيتها الإيجابية. في حين ان شقيقتها تحب “هي شين ليانج” سرًا و هذا يجعلها تكره رؤيتهم معا و تحسد قدرتهم المذهلة على اكتساب الصداقات والتواصل مع الاخرين. بينما هي يعتقد الكثيرين انها فتاة متعجرفة، و بالتالي يتضح أن كل واحدة تتمنى بأن تحظى بما لدى الأخرى وغير راضية بما لديها.

Your Highness, The High-Class Monitor (2019)

أفضل المسلسلات الرومانسية المدرسية الصينية

الاسم العربي : صاحب السمو رئيس الفصل

النوع : رومانسي، مدرسي

عدد الحلقات : 44 حلقة

القصة حول الطالبان “جو شي تشين” وهو شاب متمرد و ابن لاحدى العائلات الثرية و “سو نيان نيان” طالبة مجتهدة جدا تجد نفسها مضطرة الى التكيف مع مدرستها التي لم ترغب بالدخول اليها اصلا، حيث يلتقي الاثنين صدفتا وتبدأ العلاقة بينهم بشجار و المشاكل ثم تتحول الى قصة حب جميلة.

All I want for Love is You (2019)

أفضل المسلسلات الرومانسية المدرسية الصينية

الاسم  بالعربي : أنت غايتي من الحب

النوع : رومانسي، كوميدي، مدرسي

عدد الحلقات : 32 حلقة

قصة لطيفة حول مقاتلة الساندا جو شياو مان وعبقري المدرسة تشو آن وهما يطاردان الحب. حيث ان جو شياو مان. على عكس فتيات المدرسة المتوسطات، فهي مقاتلة ساندا ممتازة تفوز بالميداليات في الرياضة ولكنها ليست كذالك في دراستها. و مع اقترابها من انهاء سنتها الدراسية الثالثة و التخرج تقرر ان الحل الوحيد من اجل تظل في نفس المدرسة مع حبيبها تشو آن هو ان تبذل نفس الجهد الذي تبذله في الساندا لكن في دراستها.

 Le Coup De Foudre (2019)

أفضل المسلسلات الرومانسية المدرسية الصينية

الاسم العربي : حب من النظرة الأولى

النوع : رومانسي، مدرسي، شبابي

عدد الحلقات : 32  حلقة 

تحكي القصة عن المؤلفة الحقيقية تشياو يي و زميلها في المدرسة الثانوية ويان مو اللذان تتشكل بينهم صداقة قوية اثناء دراستهم في نفس الفصل و في الاثناء يعدون بعضهم في اليوم الذي يسبق يوم التخرج بالدراسة معاً في الخارج  و لكن يحصل شيء غير متوقع من طرف بطلتنا مما يؤدي الي عدم الوفاء بوعدهم و تنتهي بانفصالهم و انقطاع الاتصال بينهم و بعد 35 سنة يجمعهم القدر صدفة فهل من الممكن ان تتحول صداقتهم الي حب بعد غيابهم عن بعضهم كل هذه السنوات ؟  

 A Little Thing Called First Love (2019)

الاسم العربي : شيء بسيط يسمى الحب الأول

النوع : رومانسي، مدرسي، كوميدي

عدد الحلقات : 36  حلقة 

تدولا الاحداث حول ” شياو مياو مياو” الطالبة الخجولة بالثانوية الفنية والتي تتفوق دوما على أكثر الفتيان شعبية بالمدرسة ” ليانج يو نيان ” و من هناك تبدأ رحلة اكتشافها لذاتها وترغب بالتغيير فتحصل على مساعدة صديقاتها باكتشاف عالم الازياء والمشاركة بالأندية المدرسية لتصبح حياتها اليومية أكثر إثارة و تميزا.

Put Your Head On My Shoulder (2019)

الاسم العربي : أريحي رأسك على كتفي

النوع : رومانسي، مدرسي

عدد الحلقات : 24 حلقة 

تشعر سي تو مو بالقلق لاقتراب موعد تخرجها، فهي تعمد دوما لاتخاذ قراراتها الخاصة بنفسها و تجربة عدة الخيارات. كما اضطربت امورها فجأة بدخول طالب الفيزياء العبقري جو وي يي في حياتها، حيث أنتهى أمرهما بالعيش معاً في نفس البيت و من هنا تبدأ الفوضى.

 When We Were Young (2018)

الاسم العربي : عندما كنا صغارا

النوع : رومانسي، شبابي، مدرسي

عدد الحلقات : 24 حلقة

تدور القصة حول الشابة “يانج شي” التي أصيبت بجروح بسبب انفجار في المعمل جعلها غير قادرة على خوض منافسة في احدى سباقات المسافات الطويلة . و مع افتتاح المدرسة تدرك أن “هوا بياو” المتسبب في حظها السيئ قد انتقل إلى فصلها، كما انه افتك منصبها كرئيس للصف.

Sweet Combat  (2018)

الاسم العربي : القتال اللطيف

النوع : رومانسي، مدرسي، كوميدي، رياضي

عدد الحلقات : 37 حلقة

تتحدث الدراما عن “فان يو” الإبنة الكبرى لمجموعة فانغ، و التي ترعرعت لتُصبح الوريثة الوحيدة للشركة الا انها تصارعت مع عائلتها كثيرا لاجل سعيها وراء حلم الملاكمة التي نجحت بتحقيقه و فازت بلقب البطولة في سن 18، وعلى الجانب الآخر نجد “مينغ” ابن لعائلة فقيرة توقف عن الدراسة لثلاث سنوات من أجل العمل بسبب ظروفه لكنه قرر ايضا التقدم بطلب للحصول على منحة رياضية حيث كانت “فانغ يو” أول من رأى مواهبه و نمت علاقة جميلة بينهما مع مرور الوقت.

Accidentally in Love (2018)

الاسم  بالعربي : حب بالمصادفة

النوع : رومانسي، مدرسي، كوميدي

عدد الحلقات : 30 حلقة

قصة رومانسية كوميدية تدور حول فتى وفتاة تجمع بينهما صدفة و حادث غريب, حيث كلاهما يحاول الهرب من شيء ما. هو سي تو فينج  هو الايدولز المحبوب و النجم الكبير و معبود الجماهير. يقرر العودة الي المدرسة ليجد ان زميلته في الطاولة بالفصل هي شين جينغ جينغ الفتاة الثرية و الجميلة التي تمتلك شخصية مزدوجة كما ان غايتها الالتحاق بنفس مدرسة والديها لتكتشف قصة حبهما التى اخفاها عنها جدها .حيث يبدأ الطالبان الاثنان فى التناقر لكن يجدا نفسهما مع الوقت منجذبان لبعضهم البعض.

Meteor Garden (2018)

الاسم  بالعربي : حديقة النيزك

النوع : رومانسي، مدرسي، كوميدي

عدد الحلقات : 49 حلقة

النسخة الصينية من الدراما الكورية فتيان قبل الزّهور

 The Big Boss (2017)

الاسم العربي : الرئيسة الكبيرة

النوع : رومانسي، شبابي، مدرسي، كوميدي

عدد الحلقات : 18 حلقة

تدور الدراما حول يو مي شي  الفتاة النشيطة و المشرقة و التي اخيرا دخلت سنتها الأولى في الثانوي متحمسة للعام الدراسي الجديد و ذلك لأنها أخيرا سوف تنفصل عن صديق طفولتها المزعج ، لياو دان يي ، الشاب الوسيم و الذكي. فنكتشف ان القدر لعب دور لجمعهم في فصل واحد فقررت وضع خطط لنزع لقب رئيس الفصل من صديق طفولتها او بالأحرى عدو طفولتها حيث تحاول جاهدا الاعتياد على الحياة المدرسية مع مجموعتها المتنوعة من زملائها في الفصل جنبًا إلى جنب مع لياو دان يي.

My Mr Swimmer (2017)

الاسم  بالعربي : السيد السباح

النوع : رومانسي، مدرسي، اكشن

عدد الحلقات : 46 حلقة

تركز الدراما حول حياة 3 من طلاب, باي يونغ زي هو سباح متميز ذو بِداية متواضعة في الميدان، اما سونغ تشا تشا هي شابة غنيّة تتزعزع حياتها بعد ان تتعرض عائاتها الى الافلاس.كما ان لسبب غيرُ مَعروف ايضا يتركها حبيبها لان تيان صدّيق يونغ زي المقرب.

Master Devil Do Not Kiss me (2017)

الاسم  بالعربي : لا تقبلني يا سيد شيطان

النوع : رومانسي، مدرسي، كوميدي

عدد الحلقات : 23 حلقة

عن حياة شابة بسيطة و فقيرة تعمل كموزعة حليب , حيث بعد فقدان والدتها اخذت ترعاها عائلة ثرية مما أتاح لها الفرصة الالتحاق بمدرسة راقية للطبقة العليا مع ابنهم , الذي يدعوه الجميع بالسيد شيطان و سيجعلها تمر بأوقات عصيبة.

A Love So Beautiful (2017)

الاسم العربي : حب جميل جدا

النوع : رومانسي، مدرسي

عدد الحلقات : 24 حلقة 

 “تشا هيون” طالب بالمدرسة الثانوية، وسيم و ذكي و يبدو كشخص بارد لكن في الحقيقة هو انسان طيب للغاية و مشكلته كونه  لا يعرف كيف يعبر عن نفسه. و”شين سول يي” طالبة لامعة ومرحة و ظريفة، و تحب “تشا وون” للغاية كما انها تعترف لـه في كل مرة. فهي خرقاء على الرغم من انها تمتلك شخصية محبوبة. و من جهة اخرى “ووك داي سونغ” سباح موهوب انتقل حديثا إلى المدرسة. فينجذب الى “شين سول يي”، و يقع في حبها و لا يعبر عن مشاعره لها بل يصمت ويبقى الى جانبها دوما.

With You (2016)

الاسم  بالعربي : معك

النوع : رومانسي، شبابي، مدرسي

عدد الحلقات : 24 حلقة 

تدور القصة حول فتاة عادية في المدرسة الثانوية تدعى جينغ جينغ تحاول العثور على مكانها في العالم. و تـأقام مع حياتها الجديدة حيث تزوج والدها حديثا أصبحت لديها أم جديدة و إخ أصغر منها. و هي تكافح بجد لمتابعة الدروس في مدرستها الثانوية الجديدة المرموقة و تشعر بالوحدة الشديدة. لكن في يومها الأول من المدرسة تلتقي بصبي اللطيف للغاية ، يو هواي ، وتبدأ علاقتهما بشكل سيء ، لكنه سرعان ما يصبح أحد أصدقائها الجدد العديدين. كما انها تعجب بشاب المتمرد الأنيق لو شينغ هي  الذي يعلن حبه للعالم. و تصبح حياتها اليومية يوما بعد يوم الطف. لكن عندما تنتهي المدرسة ، عليها ان تقرر هل ستعيش الحب مع الشاب الذي طالما كانت معجبة به أم تختار الشخص الذي كان موجودًا من أجلها دوما؟

Love 020 (2016)

الاسم العربي : الابتسامة الجميلة

النوع : رومانسي، مدرسي

عدد الحلقات : 30 حلقة 

شياو ناي هو خبير ألعاب و من أكثر الطلاب شهرة في الجامعة و ذات يوم يقع في حب باي وي وي اكثر الفتيات جمالا في جامعته و كان حبا من النظرة الأولى. لكن في الحقيقة لم يكن مظهرها هو ما لاحظه ، و انما مهاراتها المذهلة في لعبة آر بي جي على الإنترنت. حيث عليه الآن ، استخدام  مهاراته في الحياة الواقعية وعلى الإنترنت أيضا للفوز بقلبها.

كانت هذه أفضل الأعمال الدرامية الرومانسية المدرسة الصينية على الاطلاق. وإن كنت ترغب في مشاهدة المزيد من الأعمال الاسيوية الرائعة، فتأكد من مراجعة موقعنا للحصول على مزيد من التوصيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!