مسلسلات

افضل دراما كورية 2022

هل تبحث عن أفضل دراما كورية لمشاهدتها؟ اذا كن مستعد لأفضل الأعمال الدرامية الكورية التي تم بثها في 2022. فسواء كنت من محبي الرومانسية أو الكوميديا ​​أو الاكشن، فمن المؤكد أن هناك شيئًا يناسب كل شخص في هذه القائمة. حيث سنشارك معكم افضل دراما كورية 2022.

قائمة افضل دراما كورية تم عرضها سنة 2022

1

All Of Us Are Dead

كلنا أموات

تقرير عن الدراما : هنا

2

Twenty Five Twenty One

خمسة وعشرون واحد وعشرون

تقرير عن الدراما : هنا

3

Forecasting Love and Weather

توقع الحب والطقس

تقرير عن الدراما : هنا

4

The Sound of Magic

صوت السحر

عدد الحلقات : 6

النوع : خيالي ، موسيقي ، درامي

القصة :  طالبة مجتهدة في دراستها تضطر بعد مغادرة والديها بسبب الديون الى العمل بدوام جزئي من اجل دفع الايجار و الانفاق على اختها الصغيرة و في اثناء كفاحها تلتقي ذات يوم بشاب غامض في متنزه مهجور يقدم عروض سحرية للأشخاص الذين يخبرونه أنهم يؤمنون بالسحر ومع الوقت اصبح قريب منها يواسيها و يخفف عنها.

5

Thirty Nine

تسعة وثلاثون

عدد الحلقات : 12

النوع : صداقة ، رومانسي ، درامي

القصة :  تروي الدراما قصة ثلاث و صديقات و هن يبلغن من العمر 39 عامًا و يقفن الى جانب بعضهم البعض في السراء و الضراء. اذ يختبرون الحياة والحب والخسارة و يكافحن لتحقيق أهدافهن في حياتهم المهنية و العائلية و العاطفية.

6

A Business Proposal

اقتراح عمل

عدد الحلقات : 12

النوع : رومانسي ، كوميدي

القصة :  تدور الاحداث حول موظفة مكتب تضطر لذهاب في موعد أعمى مع الرئيس التنفيذي لشركتها بدلاً من صديقتها حيث يجب عليها إخفاء هويتها الحقيقية عنه أثناء عملها معه في نفس الشركة.

7

Juvenile Justice

قضاء الأحداث

عدد الحلقات : 10

النوع : درامي ، قانوني

القصة :  قاضية صارمة من النخبة بشخصية تبدو غير ودودة  و سيئة السمعة لعدم إعجابها بالمدافعين الأحداث بعد أن كانت ضحية لهم في شبابها و عندما يتم تعيينها في محكمة الأحداث حيث تزداد جرائم القاصرين عُنفاً ووحشية و عادتا ما يفلت الجناة من أي نوع من العقوبات تقف في وجههم  و تختار طرق جديدة لمعاقبتهم.

8

Tomorrow

غدا

عدد الحلقات : 16

النوع : أكشن ، درامي ، خيالي

القصة :  حول مجموعة من حاصدي الأرواح الذين بدلاً من قيادة النفوس إلى العالم الاخر فإن فريق حاصدي الغد هم جزء من فريق إدارة الأزمات الذي يهدف إلى إنقاذ أولئك الذين يريدون الموت و يحاولون الانتحار اذ يضاف الى فريقهم شاب دخل في غيبوبة بعد تعرضه لحادث و اصبح نصف ميت.

9

Our Blues

الحزن الخاص بنا

عدد الحلقات : 16

النوع : درامي

القصة :  تصور الدراما قصص الحياة الحلوة والمرة و المليئة بالتقلبات التي تعيشها عدة شخصيات في جزيرة جيجو الجميلة.

10

Crazy Love

حب مجنون

عدد الحلقات : 16

النوع : رومانسي ، كوميدي

القصة :  تدور أحداث الدراما حول أشهر معلم رياضيات في مجال التعليم الخاص و المدير التنفيذي لـ “GOTOP” الذي يتظاهر بفقدان الذاكرة عندما تمت محاولة قتله و عن سكرتيرته التي تتظاهر بأنها خطيبته للانتقام منه بعد ان قيل لها إنها في مراحل متقدمة من المرض و لم يعد لها الكثير من الوقت للعيش.

نأمل أن تساعدك هذه القائمة التي تضم أفضل الأعمال الدرامية الكورية لسنة 2022 في العثور على شيء جديد لمشاهدته والاستمتاع به. اذا رأيت أيًا من هذه العروض بالفعل؟ أخبرنا برأيك عنها في التعليقات أدناه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!