ثقافة

اطلالة بارك شين هاي الخيالية في يوم زفافها

 

أقام الثنائي بارك شين هاي وتشوي تاي جون حفل زفاف خاصًا مع بعض أكبر الأسماء في الترفيه الكوري للاحتفال بحبهم لبعضهم البعض.

 

بدت بارك شين هاي في حفل زفافها مثل الأميرة حيث ارتدت مجموعة من الأزياء الرائعة.

 

ظهرت بارك شين هاي هنا بثوب أنيق مع تنورة كاملة وزخارف نباتية على صدّرها من مجموعة زفاف ربيع 2022 للمصمم العالمي الشهير أوسكار دي لا رنتا و وفقًا للمستشارين الذين يعملون في المتجر فإن الفستان يكلف حوالي 18،713 دولارًا أمريكيًا.

ثوب بارك شين هاي الرائع من مجموعة زفاف ربيع 2022 للمصمم العالمي الشهير أوسكار دي لا رنتا

كما ارتدت ايضا زي اخر جميلًا لنفس المصمم و بمواضيع متشابهة من الطبيعة لكن بتفاصيل دقيقيه أكثر بكثير و ثمنه حوالي 17،616 دولارًا أمريكيًا.

زي اخر جميلًا لبارك شين هاي لنفس المصمم و بمواضيع متشابهة و من الطبيعة.

لكن طبعا لن يكون حفل زفاف مشهور بدون العديد من التغييرات في الملابس والصور ففي وقت لاحق من نفس اليوم ارتدت بارك شين هاي ثوبًا انيقا من تصميم المصممة الفلبينية الأمريكية مونيك لولييه.

حيث كان الفستان الأخير الذي شوهد في جلسة تصوير أخرى لبارك شين هاي هو الأسطورة حيث تمسكت بارك شين هاي بموضوع الطبيعة, وارتدت فستان وايلد فلاور المصنوع بدقة من التول و بدت فيه خلابة و كأنها من قصة خيالية.

بدت بارك شين هاي خلابة و كأنها من قصة خيالية في فستان وايلد فلاور المصنوع بدقة من التول.

 

في يوم زفافها الساحر، أبهرت بارك شين هاي الجميع بإطلالتها الخيالية، حيث بدت كأميرة من قصص الخيال. أقامت بارك شين هاي وزوجها تشوي تاي جون حفل زفاف خاصًا، جمع بعضًا من أكبر الأسماء في عالم الترفيه الكوري للاحتفال بحبهما. في هذا اليوم المميز، ارتدت بارك شين هاي مجموعة من الأزياء الرائعة التي أضافت لمسة من الجمال والرومانسية على الحفل.

 

ظهرت بارك شين هاي بثوب أنيق من تصميم المصمم العالمي الشهير أوسكار دي لا رنتا، ضمن مجموعة زفاف ربيع 2022. هذا الفستان، الذي يكلف حوالي 18,713 دولارًا أمريكيًا، تميز بتنورة كاملة وزخارف نباتية على الصدر، مما أضفى عليها طابعًا ملكيًا. كما ارتدت زيًا آخر من نفس المصمم، بتفاصيل دقيقة تحاكي الطبيعة، بقيمة 17,616 دولارًا أمريكيًا، ما أظهر تنوعها وذوقها الرفيع في اختيار الأزياء.

 

في وقت لاحق من اليوم، ظهرت بارك شين هاي بثوب آخر من تصميم المصممة الفلبينية الأمريكية مونيك لولييه. هذا الفستان، المعروف بـ “وايلد فلاور”، صُنع بدقة من التول وأبرز جمال بارك شين هاي بطريقة خلابة، كأنها شخصية من قصة خيالية. هذه الإطلالات المتنوعة والفريدة جعلت من حفل زفاف بارك شين هاي حدثًا لا يُنسى، يعكس روعة الأزياء والجمال في أبهى صوره.

 

لتوسيع المقال، يمكن التركيز على تفاصيل أكثر حول اختيارات بارك شين هاي لأزيائها، وكيف أنها تعكس شخصيتها وذوقها الفريد. كما يمكن الحديث عن تأثير هذه الإطلالات على متابعي الموضة والأزياء في العالم، وكيف أنها أصبحت مصدر إلهام للعديد من العرائس حول العالم.

 

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر المنطقة الفاصلة بين الكوريتين (DMZ) واحدة من أكثر المعالم السياحية إثارة للاهتمام في كوريا الجنوبية. تقدم هذه المنطقة للزوار فرصة نادرة للتعرف على التاريخ الحديث للكوريتين وتأثيرات الحرب الكورية. تعد الجولات السياحية في هذه المنطقة تجربة تعليمية وثقافية فريدة من نوعها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!