kpop

لماذا يمتلك الكيبوب قاعدة جماهيرية كبيرة؟

كان ال K-Pop موجودًا منذ أكثر من عقدين وشهد ارتفاعًا مذهلا مؤخرًا في شعبيته في الغرب. حيث هناك العديد من الأسباب لذلك، ولكن أحد أكبرها هو أن الكيبوب يقدم شيئًا جديدًا مميزا جعله يحظى باهتمام كبير من قبل المراهقين و الشباب. فاليك لماذا يمتلك الكيبوب قاعدة جماهيرية كبيرة؟

اسباب تجعل الكيبوب يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة؟

  • الحان و موسيقى  و كلمات رنانة

يتفوق فنانين الكيبوب في سرد القصص من خلال إنتاج موسيقى جميلة رنانة تعلق في الأذهان. حيث هذا النوع من الفن يحتوي على العديد من التأثيرات الموسيقية الى جانب البوب الكوري مثل الهيب هوب و الروك والموسيقى الإلكترونية.

  • الكوريغرافيا

العديد من الناس يعتقدون بأن الكيبوب يشتهر فقط لموسيقاه ولكن هذا ليس صحيح. عندما يتعلق الأمر بالكوريغرافيا فالوكالات تدرب الايدولز على الرقص و هم بدورهم يعملون بجد لإتقان كل حركة و تقديم أفضل ما لديهم في مقاطع الفيديو الموسيقية والجولات.

  • فيديو موسيقي خارق

عندما يصدر الفنانين أغنية أو ألبومًا جديدًا يسمى عودة في عالم ال kpop. و هناك دائمًا “مفهوم” لكل عودة يتم من خلاله إنشاء مقاطع فيديو موسيقية بجودة عالية سوى من نحية التصوير, الإضاءة, الألوان او الديكور .و ذلك من أجل تحسين التجربة المرئية للمشاهدين.

  • لايف ينبض بالحياة

عادات من اجل الجولات او العروض يتم إنفاق آلاف الدولارات على القطع الثابتة وإضاءة الكاميرا لتهيئة المسرح و التصوير من افضل الزوايا.

  • الموضة

من الأشياء التي يهتمون بها محبي الكيبوب هي أزياء وأسلوب الايدولز. حيث سيكونون مفتونين بالألوان النابضة بالحياة و حسن التنسيق. حيث سوف تلاحظ عند مشاهدة اي فيديو موسيقي أو أداء مباشر كونه مدروس جيدا سوى من حيث الماكياج والأزياء او تسريحات الشعر والتأثيرات. فكوريا موهوبة و قادرة على خطف الأنظار عندما يتعلق الامر بالفنون والرسومات والكيبوب و الدراما.

  • الجمال

لا يتم تدريب فنانين الكيبوب على الرقص و تحسين صوتهم و قدراتهم الغنائية فقط. بل أيضا يتم التركيز على المكياج والملابس والشعر و هي الأسلحة الثلاث التي تخلق مظهر متماسك لذلك يساعدونهم في العناية بوجوههم لتلائم مظاهر متعددة و ذاك من خلال مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج الكوري. حيث غالبا ما تكون لديهم بشرة نضرة شكل قاتل و جمال اسر مع كل عودة.

  • نظارات اسرة و ايماءات لطيفة

يتم تدريب نجوم الكيبوب على معرفة كيفية النظر إلى الكاميرا والقيام بتعابير الوجه المناسبة التي تجعلهم يكونون اكثر لطافة و جمالا. يمكنك ان تلاحظ ان حتى اثناء الرقص و الغناء تكون تعابير وجوههم جذابة للغاية. كما انك لن تمل من النظر لهم حيث لكل أيدول تعابير و حركات مختلفة.

  • التفاعل مع المعجبين

يتفاعل نجوم الكيبوب بشكل جيد مع المعجبين ليس فقط على المسرح بل يشاركون هواياتهم و تجاربهم التي قد تحفز الاخرين. و يتم أيضا انشاء لقاءات مع المعجبين و حفلات لتوقيع لهم.

  • عالم حيث تختار فرقتك و عضوك المفضل

في عالم الكيبوب غالبا يختار المتابعين فرقتهم المفضلة و عضوهم المفضل من تلك الفرقة سوى كانت فرقة فتيان او فتيات. حيث يدعمون أعمالهم و يتابعون اخر اخبارهم و يعبرون عن حبهم من خلال شراء منتجاتهم و البوماتهم.

النتيجة

غالبا عندما تشاهد فيديو موسيقي لإحدى فرق الكيبوب ستبدو النتيجة خالية من العيوب، حيث سترى الوان و أزياء جميلة تناسب مفهوم الاغنية , كلمات و الاحان رنانة , حركات رقص ايقاعية و متناسقة ,جمال اسر و ايماءات قاتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!