مسلسلات

مسلسلات كورية رومانسية

هل أنت من محبي الدراما الكورية؟ هل تبحث عن شيء جديد لمشاهدته يجعل قلبك يرفرف؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهذه المقالة لك، فقد جمعنا لك قائمة بأفضل مسلسلات كورية رومانسية على الاطلاق. لذا اجلس واسترخي واستعد للانغماس في بعض من أعظم الأعمال الدرامية الكورية التي ستنقلك إلى عالم مليء بالرومانسية والعاطفة.

أفضل مسلسلات كورية رومانسية

1. Crash Landing On You (2019)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: ديسمبر 2019 – فبراير 2020

الابطال الرئيسين: Son Ye-jin, Hyun Bin, Seo Ji-hye, Kim Jung-hyun

القصة: تدور الاحداث حول وريثة ثرية من كوريا الجنوبية تهبط أثناء الطيران الشراعي عن طريق الخطأ في كوريا الشمالية. حيث تقدر الصدف بأن تلتقي بضابط وسيم في الجيش الكوري الشمالي. الذي يحاول إخفاءها وحمايتها ويعمل جاهدا من اجل مساعدتها على العودة الى وطنها.

2. Descendants Of The Sun (2016)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من فبراير 2016 الى ابريل 2016

الابطال الرئيسين: Song Joong-ki, Song Hye-kyo, Jin Goo, Kim Ji-won

تبدأ الاحداث بلقاءً قصيرًا في أحد المستشفيات بين نقيب القوات الخاصة يو سي جين والطبيبة الممتازة في عملها كانغ مو يون، قبل أن يتم تعينهما في نفس مهمة الحفاظ عل السلام في الخارج. فيبدأن في الوقوع في الحب في خضم أحداث ومخاطر كبيرة في مكان مزقته الحرب. حيث يعملان جاهدا للحفاظ على استمرار علاقتهم وانقاذ الأرواح. اذ يحمل أحدهم السلاح لقتل قوات العدو بينما يستمر الاخر في علاج الجرحى والمرضى.

3. What’s Wrong With Secretary Kim (2018)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من يونيو 2018 الى يوليو 2018

الابطال الرئيسين: Park Seo-joon, Park Min-young, Lee Tae-hwan

تبدأ الدراما بقرار كيم مي سو ان تستقيل بعد ان عملت كسكرتيرة للمدير لي يونغ جون لأكثر من 9 سنوات. فيهتز مديرها من هذا الخبر ويشعر ان عمله سيكون غير مكتمل وفي فوضى من دونها. خاصتا كونه منظم للغاية وهي خبيرة جدا في عملها. ف يبدأ في محاولة اقناعها بالبقاء وسرعان ما يدرك انه يحمل مشاعر قوية اتجاهها. واثناء هذا يبدأ الاثنان في اكتشاف اسرار لا يتذكرونها من طفولتهم.

4. Weightlifting Fairy Kim Bok Joo (2016)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من نوفمبر 2016 الى يناير 2017

الابطال الرئيسين: Lee Sung-kyung, Nam Joo-hyuk, Lee Jae-yoon

تدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي حول مجموعة من الرياضيين الجامعيين الذين يقاتلون من أجل تحقيق أحلامهم. من بينهم جنية رفع الأثقال وصديق طفولتها السباح الموهوب. اذ لا يتعرفا عن بعضهم البعض عندما يلتقيا في الجامعة. وتقع بينهما العديد من الحوادث وسوء الفهم. لكن مع الوقت تتحول صداقتهم الى قصة حب جميلة.

5. Business Proposal (2022)

عدد الحلقات: 12

تاريخ العرض الأصلي: من فبراير 2022 الى ابريل 2022

الابطال الرئيسين: Ahn Hyo-seop, Kim Se-jeong, Kim Min-kyu, Seol In-ah

توافق امرأة على مساعدة صديقتها وتذهب في موعد غرامي مكانها لمقابلة عريس محتمل وافساد خطط الزواج. لكن سرعان ما تنقلب الأمور رأسا على عقب. عندما تكتشف لاحقا انه الرئيس التنفيذي للشركة التي تعمل بها. ومن هنا تبدأ في محاولة إخفاء هويتها الحقيقية عنه مما يؤدي إلى سلسلة من المغامرات.

6. It’s Okay To Not Be Okay (2020)

تاريخ العرض الأصلي: من يونيو 2020 الى أغسطس 2020

الابطال الرئيسين: Kim Soo-hyun, Seo Yea-ji, Oh Jung-se, Park Gyu-young القصة: تدور الاحداث حول مون كانغ تاي الذي يعمل في جناح الطب النفسي وتتمثل وظيفته في تدوين ظروف المرضي والتعامل مع المواقف غير المتوقعة كأن يتشاجر المرضي أو يهربون ويكسب شهريا ما يعادل 1600 دولار لا أكثر. ومن جهة اخرى نجد كو مون يونغ كاتبة شهيرة في أدب الأطفال لكنها شخصية متغطرسة ووقحة. كما انها تعاني من اضطراب الشخصية المعادية للمجتمع. اذ يلتقي الاثنان ويشفيا الجروح العاطفية لبعضهما البعض.

7. 100Days My Prince 100 (2018)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من سبتمبر 2018 الى أكتوبر 2018

الابطال الرئيسين: Do Kyung-soo, Nam Ji-hyun, Jo Sung-ha

تحكي الدراما عن “لي يول”، وهو ولي العهد، يسقط من أعلى جرف خلال محاولة اغتيال، مما يؤدي إلى فقدانه كل ذكرياته. فيتجول باسم جديد وشخصية جديدة لمدة 100 يوم. واثناء هذه الفترة يلتقي “هونغ شيم”، رئيسة اول مكتب تحقيق في جوسون.

8. Hometown Cha-Cha-Cha (2021)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من أغسطس 2021 الى أكتوبر 2021

الابطال الرئيسين: Kim Seon-ho, Shin Min-a, Lee Sang-yi

مسلسل رومانسي لطيف يروي قصة طبيبة أسنان قررت فتح عيادتها الخاصة في قرية ساحلية. حيث تتعرف على عدة اشخاص من بينهم شخص من أصحاب المهن المتعددة يجعل قلبها يرفرف.

9. Her Private Life (2019)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من أبريل 2019 الى مايو 2019

الابطال الرئيسين: Park Min-young, Kim Jae-wook, Ahn Bo-hyun

تصور القصة حياة المنسقة الفنية سونغ ديوك مي التي لديها سر وهو إنها من أشد المعجبين بـ أحد فرق البوب الكورية. حيث تكرس كل أوقات فراغها في التركيز على الايدول المفضل لها تشا سي آن لدرجة أنها تقود نادي المعجبين رقم 1. لكن نظرا لان وظيفتها تمنعها من ملاحقة الآيدولز، فعليها حماية هويتها وفضل حياتها الخاصة عن عملها بأي ثمن. ومن جهة أخرى نجد ريان جولد الرسام الشهير الذي امسك مؤخرا بمعرض الفنون الذي تعمل به والذي ويوافق على التظاهر بمواعدتها عندما تظهر بعض الشائعات عنها مما ينتج بعض الكيمياء بينهم.

10. Touch Your Heart (2019)  

واحد من أفضل المسلسلات الرائعة ل lee dong wook

11. The Heirs (2013)

واحد من افضل المسلسلات ل lee min ho

12. Love In The Moonlight (2016)

عدد الحلقات: 18

تاريخ العرض الأصلي: من أغسطس 2016 الى اكتوبر 2016

الابطال الرئيسين: Park Bo-gum, Kim Yoo-jeong, Kwak Dong-yeon, Chae Soo-bin

تتبع الدراما تطور قصة حب رومانسية بين ولي عهد وامرأة تتنكر في هيئة رجل مختص في تقديم استشارات ونصائح لرجال حول المواعدة.

13. True Beauty (2020)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من ديسمبر 2020 الى فبراير 2021

الابطال الرئيسين: Moon Ga-young, Cha Eun-woo, Hwang In-yeop

مسلسل رومانسي كوميدي مقتبس من ويبتون يركز على حياة فتاة في المدرسة الثانوية تعرضت للتمييز والسخرية بسبب مظهرها. مما قادها إلى متابعة دروس المكياج والجمال عبر الإنترنت، التي جعلتها تتقن فن المكياج وترتقي بمظهرها نحو الأفضل.

 14. When The Camellia Blooms (2019)

عدد الحلقات: 40

تاريخ العرض الأصلي: من سبتمبر 2019 الى تشرين الثاني (نوفمبر) 2019

الابطال: Gong Hyo-jin, Kang Ha-neul, Kim Ji-seok, Kim Kang-hoon

تدور الاحداث حول ام عزباء تدير حانة تقع في حب ضابط شرطة معجب بها لكن تتخلل علاقتهم بسبب عدة احداث حيث يعامل الضابط على امساك قاتل متسلسل خطير.

15. Come and Hug Me (2018)

عدد الحلقات: 32

تاريخ العرض الأصلي: من مايو 2018 الى يوليو 2018

الابطال: Jang Ki-yong, Jin Ki-joo, Huh Joon-ho

تحكي القصة عن انفصال عشاق الطفولة بعد حدث مأساوي، كان سبب في مقتل أفراد عائلة أحدهم مما جعلهم مضطربان عاطفياً. لكن تشاء الاقدار ان يجتمعون ثانيتا بعد عدة سنوات.

16. Boys Over Flowers (2009)

واحد من أفضل مسلسلات lee min ho

17. Love Alarm (2019–2021)

عدد الحلقات: 14

الأجزاء: 2

تاريخ العرض الأصلي: من أغسطس 2019 الى مارس 2021

الابطال: Kim So-hyun, Jung Ga-ram, Song Kang

دراما رومانسية للمراهقين تدور احداثها حول تطبيق هاتفي يمكنه اكتشاف ما ان كان شخص ما على بعد 10 أمتار يحمل مشاعر عاطفية نحوك.

 18. Coffee Prince (2007)

عدد الحلقات: 17

تاريخ العرض الأصلي: من يوليو 2007 الى اغسطس 2007

الابطال: Yoon Eun-hye, Gong Yoo, Chae Jung-an, Lee Sun-kyun

تدور الاحداث حول فتاة تدعى”جو اون تشان” تعيش حياة صعبة وتعمل في وظائف متعددة لتسديد ديونها حتى أنها تخلت عن مظهرها الأنثوي ولا تهتم بشكلها كثيرا. وذات يوم تصطدم ب ”تشوي هان كيول” وريث احدى شركات الأغذية الكبيرة و الذي عن طريق الخطأ ظن أنها صبي وقرر توظيفها لتكون عشيقه الشاذ لتهرب من المواعيد المدبرة التي تستمر جدته في ترتيبها له. فوافقت لأنها بحاجة ماسة إلى المال. وبعد ان تم تكليفه من قبل جدته بإدارة مقهى قديم معرض للإفلاس واصلت جو اون تشان إخفاء هويتها الحقيقية عنه للحصول على وظيفة في المقهى الخاص به.

 19. Our Beloved Summer (2021)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من ديسمبر 2021 إلى يناير 2022

الابطال: Choi Woo-shik, Kim Da-mi, Kim Sung-cheol

تصور هذه الدراما الرومانسية حياة اثنين من العاشقين أثناء تألقهما في فيلم وثائقي معًا. قاما بتصويره في المدرسة الثانوية قبل ان ينفصلان ويتعهدا بعدم الالتقاء مرة أخرى. لكن الان و بعد 10 سنوات شاء القدر بأن يشتهر الفيلم و ينتشر بشكل فيروسي على نطاق واسع مما جعلهم مضطرين الى مواجهة الكاميرات معا ثانيتا و لما لا مستند جديد حولهم.

20. One Spring Night (2019)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من مايو 2019 إلى يوليو 2019

الابطال: Han Ji-min, Jung Hae-in, and Kim Jun-han

تنشأ قصة حب لطيفة بين أمينة المكتبة (هان) والصيدلاني الأب الأعزب (جونغ) حيث يبدأن في رؤية علاقتهما من منظور جديد عندما يتحدثن عن الزواج.

21. Twenty-Five Twenty-One (2022)

مسلسل كوري رائع حقق ناجح كبير داخل كوريا وخارجها

تقرير عن الدراما

22. Something In The Rain (2018)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من مارس 2018 إلى مايو 2018

الابطال: Son Ye-jin, Jung Hae-in, Jang So-yeon

يون جين آه، امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا تعمل كمشرفة في مقهى، والتي على الرغم من شخصيتها البسيطة، الا انها تعيش حياة وحيدة. لكنها أصبحت فجأة معجبة بـ سيو جون هي، الشقيق الأصغر لأفضل صديقة لها، والذي عاد مؤخرا من الخارج ليصبح مصممًا في شركة ألعاب فيديو في كوريا. فتصور لنا أحداث الدراما تطور علاقتهما من مجرد معارف إلى حبيبين.

23. My Secret Romance (2017)

عدد الحلقات: 13

تاريخ العرض الأصلي: من أبريل 2017 إلى مايو 2017

الابطال: Sung Hoon, Song Ji-eun, Kim Jae-young

تتورط أخصائية تغذية لم يسبق أن كان لها حبيب في سلسلة من حالات سوء الفهم مع رئيسها الثري الذي اتضح أنه شخص اقامة معه ليلة واحدة في الماضي عندما لم تكن في وعيها ثم فرت هاربة صباحا.

 24. Suspicious Partner (2017)

عدد الحلقات: 20

تاريخ العرض الأصلي: من مايو 2017 إلى يونيو 2017

الابطال: Ji Chang-wook, Nam Ji-hyun, Choi Tae-joon

مسلسل رومانسي لجي تشانغ ووك يمزج بين الجريمة و الرومانسية حيث يصور قصة المدعي العام الذكي نوه جي ووك الذي تم خفض رتبته وأُصبح يعمل محاميًا بعد ان انقذ متدربته بونغ هي التي وجدت نفسها فجأة مشتبه بها في جريمة قتل و من هنا تبدأ قصتهم المليئة بالرومانسية حيث يعملان جاهدا للقبض على القاتل الحقيقي.

25. Fight for My Way (2017)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من مايو 2017 إلى يوليو 2017

الابطال: Kim Ji-won, Park Seo-joon, Song Ha-yoon, Ahn Jae-hong

تركز الدراما على شخصين في اواخر العشرينات من عمرهم، يرغبان في تحقيق أهدافهما في الحياة على الرغم من الواقع القاسي الذي يحبطهما. خلال الدراسة، بدأ كو دونج مان يلعب التايكوندو. والآن، هو يكسب المال كموظف عقد ويهدف أيضًا إلى أن يكون بطل في هذه الرياضة. ومن جهة أخرى نجد تشوي آي را التي مع انها تأمل بأن تصبح مذيعة الا انها بدأت تتخلى عن حلمها. وفي الوقت الحاضر، تعمل في مكتب المعلومات لمتجر متعدد الأقسام.

26. Start-Up (2020)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من أكتوبر 2020 إلى ديسمبر 2020

الابطال: Bae Suzy, Nam Joo-hyuk, Kim Seon-ho

دراما رومانسية، ملهمة، تتبع مجموعة من رواد الأعمال الشباب في كوريا الجنوبية الذين يحاولون جاهدا تحقيق النجاح في صناعة التكنولوجيا حيث يمرون بالعديد من التجارب ويختبرون الحب والنجاح.

27. Full House (2004)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من يوليو 2004 إلى سبتمبر 2004

الابطال: Song Hye-kyo, Rain, Han Eun-jung, Kim Sung-soo

تتعرض كاتبة السيناريو الطموحة هان جي إيون للخداع من قبل صديقاها المقربان اللذان اوهماها بأنها فازت بإجازة مجانية، وقاما ببيع منزلها أثناء تواجدها في الخارج. وعند عودتها تكتشف ما حصل وان الممثل الشهير ”لي يونغ جاي” الذي التقت به في رحلتها هو اشترى بيتها فتدخل في صراع معه من اجل استعادة بيتها الذي بناه والدها الراحل. الى ان ينتهي بهم الامر بعد عدة حوادث ونقاشات الى العيش معًا وإبرام عقد زواج مدته 6 أشهر.

28. Healer (2014)

عدد الحلقات: 20

تاريخ العرض الأصلي: من ديسمبر 2014 إلى فبراير 2015

الابطال: Ji Chang-wook, Park Min-young, Yoo Ji-tae

تعد هذه الدراما واحدة من افضل مسلسلات كورية رومانسية التي تم عرضها سنة 2014 و مازالت الى الان تتلقى الكثير من الاهتمام حيث تدور احداثها حول مقاتل مميز لا يعرفه عملاؤه إلا باسم “Healer”. وبمساعدة مخترق عبقري له، يحصل على عملائه على ما يريدون طالما أنه لا ينطوي على القتل، ويحصلان هم على سعر جيد. اذ تقوده وظيفته الأخيرة إلى المراسل الناجح “كيم مون هو” الذي يطلب منه مراقبة “تشاي يونغ شين” وارسال معلومات عنها، وهي صحفية غالبًا ما تؤدي تحقيقاتها إلى إغراقها في مشاكل وجعلها في خطر. مما يجعله يشعر بأنه مضطر لحمايتها حتى يكتشف أن لديه ماضٍ مشترك مع الصحفية والمراسل.

29. Romance Is a Bonus Book (2019)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من يناير 2019 إلى مارس 2019

الابطال: Lee Na-young, Lee Jong-suk, Jung Yoo-jin

كانغ دان يي كانت ذات يوم مؤلفة إعلانات مشهورة والان هي أم عزباء مطلقة وعاطلة عن العمل تكافح في الحياة من اجل النهوض مجددا مما يجعلها تجري هنا وهناك للعثور على وظيفة الى ان تجد نفسها تكذب حول خلفيتها للحصول على وظيفة مؤقتة في شركة نشر ناجحة يديرها رئيس التحرير الامع تشا إيون هو.

30. Because This Is My First Life (2017)

عدد الحلقات: 16

تاريخ العرض الأصلي: من أكتوبر 2017 إلى نوفمبر 2017

الابطال: Lee Min-ki, Jung So-min, Esom, Park Byung-eun, Kim Ga-eun

تصور الدراما كيف يصبح رجل فقير في أوائل الثلاثينيات وامرأة في نفس السن وبلا مأوى رفقاء سكن. حيث يتم التركيز عن المشاكل التي يوجهها الشباب اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!