أفلام

افضل افلام رعب كورية

تعد افلام رعب كورية مميزة ولها جمهورها الخاص، فهي تتمتع بأسلوب فريد ومشوق. إذا كنت تبحث عن شيء مرعب حقًا، فلا تنظر إلى أبعد من هذه الأعمال الكورية المتنوعة. من الأشباح إلى القتلة المتسلسلين، حيث ستبقيك هذه الأفلام مستيقظًا طوال الليل.

قائمة افضل افلام رعب كورية على الاطلاق

1. A Tale of Two sisters (2003)

افلام رعب كورية

فيلم رعب درامي ومليء بالغموض يدور حول شقيقتين، خرجت إحداهما من مستشفى الأمراض النفسية وتعود إلى المنزل لتعيش مع شقيقتها. ومع ذلك، فهي تواجه بعض التجارب المقلقة للغاية مع زوجة أبيها والأشباح التي تطارد منزلها. وكل هذه الأحداث مرتبطة بتاريخ العائلة المليء بالحزن والعذاب.

2. The Red Shoes (2005)

تدور الاحداث حول سونغ جاي التي تركت زوجها وتعيش مع ابنتها سيو ها رام في شقة قديمة. وفي احدى الليالي تعثر على زوج من الأحذية الحمراء الجميلة في مترو الأنفاق وتأخذهم الى بيتها ومن هنا تسود حياتها، حيث تهيمن الكوابيس على عقلها ويعاني من حولها من وفيات مروعة. وللبقاء على قيد الحياة وإيقاف هذه الاحداث المرعبة عليها اكتشاف سر اللعنة التي تحملها هذه الأحذية.

3. The Wailing (2016)

يصل شخص غريب إلى قرية صغيرة، وبمجرد وصوله، يبدأ مرض غامض في الانتشار. ضابط شرطة ينخرط في هذا اللغز ويحاول حله بكل قوته لإنقاذ ابنته.

4. I Saw The Devil (2010)

تراوحت ضحايا القاتل المتسلسل كيونغ تشول من الشابات إلى الأطفال. على الرغم من مطاردة الشرطة له لفترة طويلة، إلا أنهم لم يتمكنوا من اعتقاله. في يوم من الأيام، أصبحت جو يون، ابنة قائد شرطة متقاعد، فريسته وتم العثور عليها ميتة في ظروف مروعة. فقرر خطيبها سو هيون، وهو عميل سري، ملاحقة القاتل بنفسه من أجل الانتقام و حتى لو كان ذلك يعني أنه يجب أن يصبح وحشًا بنفسه.

5. Death Bell (2008)

افلام رعب كورية

عشية امتحانات القبول بالجامعة، أصبحت حياة 24 من أذكى وألمع الطلاب في مدرسة ثانوية واحدة على المحك. حيث يتم حبسهم من قبل شخص ما داخل الفصول الدراسية وعليهم حل سلسلة من الامتحانات والالغاز في وقت معين او سيكون مصيرهم مروع.

6. Thirst (2009)

كاهن محترم يتطوع لإجراء تجريبي يمكن أن يؤدي إلى علاج لفيروس قاتل. ويُصاب بالعدوى ويموت، لكنه يُعود إلى الحياة بعد تلقيه عملية نقل دم مجهولة المصدر. والآن، سانغ هيون عالق بين الإيمان وسفك الدماء، ولديه مشاعر جديدة تجاه تاي جو، زوجة صديق طفولته.

7. The Host (2006)

يركز الفيلم عن معاناة عائلة اثناء محاولتها البقاء على قيد الحياة والهروب الى بر الأمان. بعد ان خرج وحش مرعب من قلب نهر سيول وبدأ في مهاجمة البشر وتسبب في مقتل المئات.

8. Gonjiam: Haunted Asylum (2018)

افلام رعب كورية

فريق تسجيل مسلسلات رعب يذهب الى مصحة جونجيام المسكونة من اجل بث حي. لكن سرعان ما يواجهون أكثر مما توقعوا حيث كلما تحركوا أعمق داخل المبنى وقعو في المتاعب أكثر.

9. Bedevilled (2010)

يصور الفيلم قصة امرأة تخضع للأذى النفسي والجسدي، والجنسي في جزيرة نائية وتسعى لإيجاد مخرج والهرب.

10. The Evil Twin (2007)

في قرية جوسون الهادئة، توجد فتاتان توأمان سو يون وهيو جين. لسوء الحظ، سقطت الفتاتان في البحيرة. مات أحدهم، هيو جين، بينما نجت يون، لكنها دخلت في غيبوبة لمدة عشر سنوات. وعندما استيقظت، لم تكن وحدها. بل عادت معها شبح أختها. ثم بدأت سلسلة من الوفيات الغامضة والمأساوية.

11. Phone (2002)

افلام رعب كورية

تدور الاحداث حول المراسلة الصحفية ها جي وون التي بدأت في التحقيق حول مكالمات غريبة ومرعبة تتلقها عبر هاتفها. والتي على الرغم من انها غيرت رقمها وانتقلت الا ان الامر لا يزال مستمرا.

12. Three…Extremes (Saam Gaang Yi) (2005)

يحتوي هذا الفيلم على ثلاث قصص رعب وحشية وقوية لثلاثة من كبار المخرجين في آسيا (هونغ كونغ ، اليابان ، كوريا الجنوبية)

13. Whispering Corridors (1988)

افلام رعب كورية

يدور الفيلم حول شبح طالبة ماتت في مدرسة كورية يعود بعد فترة للثأر وحماية أصدقائها.

14. The Quiet Family (1998)

قررت السيدة كانغ وزوجها تاي جو وأطفالهما المراهقين الثلاثة مغادرة سيول وصخبها وازدحامها، من أجل نمط حياة أكثر استرخاء من خلال فتح نزل في الريف. ومع ذلك، ينتحر ضيفهم الأول، مما يفسد خططهم للسلام والهدوء. خوفًا من الدعاية السيئة التي قد يجلبها الموت، قاموا بدفن الجثة وتظاهروا بأن شيئًا لم يحدث. لكن الغريب أن كل ضيف متعاقب ينتحر أيضًا، ويستمر الملوك في إخفاء الجثث.

15. Cinderella (2006)

افلام رعب كورية

بعد وفاة والدها، تعيش هيون سو مع والدتها الرائعة التي تغطي غياب والدها. وهي محاطة بالفتيات اللواتي يرغبن في استشارة والدتها، وهي أيضًا طبيبة تجميل شهيرة. لكن في وقت لاحق، انقلبت حياتها رأسًا على عقب عندما بدأ أصدقاؤها الذين خضعوا لعملية جراحية في الوجه من والدتها في ارتكاب عمليات انتحار عن طريق تشويه أنفسهم. من هنا، بدأت في البحث عن الأسباب.

16. Hansel & Gretel (2007)

بينما كان في طريقه لرؤية والدته المريضة، تعرض سو لحادث سيارة واستيقظ ليجد نفسه في وسط الغابة. حيث كانت أمامه فتاة طلب مساعدتها فوقفت الى جانبه وأخذته إلى منزلها المسمى “بيت الأطفال السعداء” حيث التقى بوالديها وأختها وأخوها. في اليوم التالي، عندما حاول المغادرة، اكتشف أن الغابة تشبه المتاهة ولا يمكنه الخروج. فماذا سيفعل؟ وكيف يمكن لعائلة أن تعيش بمفردها في وسط هذه المتاهة؟

17. Wishing Stairs (2003)

سلالم بها 28 درجة حيث يقال إذا ظهر لك الدرج 29 وتمنيت امنية ستتحقق. جين سونغ وسو هي صديقنان مقربتان في مدرسة الفنون الثانوية ولكنهما يبتعدان وتتزعزع علاقتهم قبل المسابقة. وتذهب جين سونغ الى الدرج وفي الخطوة 29 تتمنى الفوز على سوهي والمشاركة في المسابقة التي تمثل المدرسة. ومن هنا تبدأ المشاكل والاحداث المرعبة.

18 . White: The Melody of the Curse (2011)

افلام رعب كورية

يبدأ الصراع الداخلي لفرقة كيبوب اناث عندما يجدون اغنية رائعة ويقررون انسابها لهم وغنائها يبدأ الرعب والجنون يحيط بهم.

19. Voice (2005)

قُتلت بارك يونغ أون، المغنية الطموحة، في ظروف غامضة أثناء التمرين بعد ساعات في مدرستها الثانوية. اذ يختفي جسدها وتتحول إلى شبح محاصر داخل المدرسة، لكن صديقتها المقربة قادرة على سماع صوتها. وتبدأ مع صديقها في اكتشاف أشياء غريبة.

20. The Cat (2011)

سو فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا تعمل في متجر الحيوانات الأليفة وتصبح مالكة قطة تبدو جميلة، لكنها في الواقع مخلوق مخيف للغاية. ومع الوقت تجد نفسها ملفوفه بالرعب والخطر الذي لا يمكن تحديده وتكتشف ان أصحاب القطه السابقين ماتو فى ظروف غامضه فتبدأ في حماية نفسها منها.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بقائمة افضل افلام رعب كورية. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى، فلا تتردد في مشاركتها في التعليقات أدناه. وإذا كنت تبحث عن المزيد من توصيات الأفلام الرائعة، فتأكد من مراجعة قوائمنا الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!