أفلام

أفضل أفلام الزومبي الكورية

أصبحت أفلام الزومبي الكورية تحظى بشعبية متزايدة، ولسبب وجيه! كونها تقدم تجربة فريدة من نوعها في هذا النوع المخيف والمشوق في نفس الوقت.فإن كنت تبحث عن فيلم زومبي كوري جيد لمشاهدته، فإليك بعضًا من أفضل أفلام الزومبي الكورية.

قائمة أفضل أفلام الزومبي الكورية على الاطلاق

1

Train to Busan

سنة العرض : 2016

القصة : يصور الفيلم ركاب القطار المتجه الى بوسان يقاومون و يقاتلون في سبيل النجاة من غزو الزومبي الذي انتشر بسرعة في جميع أنحاء البلاد.

2

Alive

سنة العرض : 2020

القصة : تنتشر عدوى الزومبي بسرعة في المدينة بأكملها و يبقى بعض الناجين مختبئين في شققهم لكن بعد ان تنتهي مؤنتهم يقررون الخروج في سبيل الهرب و طلب المساعدة.

3

Flu

سنة العرض : 2013

القصة : ينتقل فيروس غامض الى إحدى ضواحي سيول بواسطة مهاجرين غير شرعيين، و يموت به أحد سكان المدينة، و بسرعة هائلة يتفشى و يتساقط الضحايا مما ينشر الفوضى والذعر بين سكان المدينة ، و في قلب هذه الاحداث يكافح اثنين للوصول للمدينة المجاورة قبل إغلاقها للحصول على مصل مبدئي يساعد بشكل كبير في تطوير علاج لهذا لفيروس.

4

Peninsula

سنة العرض : 2020

القصة : الفيلم هو تكملة لفيلم Train to Busan حيث بعد مرور 4 سنوات من انتشار الفيروس يتم تكلفة 4 أشخاص من الذين استطاعوا الهروب من شبه الجزيرة الكورية إلى هونج كونج بمهمة للعودة الى هناك لاسترجاع شاحنة بها قدر هائل من المال في مقابل حصولهم على نصف المبلغ و لكن مغامرتهم تكون كارثية فهم متوجهين الى الزومبي بأنفسهم .

5

 Rampant

سنة العرض : 2018

القصة : بتحدث الفيلم عن أمير جوسون الذي رغم كونه لا يفعل شيء سوى أن النوم و اللهو مع النساء والقمار الا انه مبارز رائع . حيث يعود لمملكته بعد 10 سنوات عندما تلقى خبر وفاة أخيه ولي العهد، اخذ عائدًا لتحقيق أمنيته الأخيرة غير طامعًا بالتربع على العرش ليتفاجأ بوجود مخلوقات زومبي مُتفشية في البلاد تظهر في الليل فقط.

6

The Odd Family: Zombie On Sale

سنة العرض : 2020

القصة : يدير مان ديوك محطة وقود في قرية ريفية هادئة. لديه ثلاثة أطفال بالغ. أكبر طفل هو جون غول متزوج من نام جو يحب عائلته كثيرا لكنه لا يعبر عن مشاعره لعائلته. مين جول هو الطفل الأوسط في الأسرة و هو الوحيد الذي تخرج من جامعة في عائلته. يتم طرده من شركته فيعود إلى مسقط رأسه. و هاي غول هو أصغر طفل في العائلة. و في يوم من الأيام ظهر رجل غريب في القرية الريفية حيث بسببه، اهتز المكان بأكمله حينما  تعرض مان ديوك للعض من قبله.

7

Horror Stories

سنة العرض : 2012

القصة : الفيلم يصور عدة حكايات حيث يبدأ بفتاة مخطوفة من قِبَل قاتل وحياتها على المحك، فتحكي الفتاة للقاتل أربع قصص مرعبة على امل أن تنجو منه، اذ تبدأ أولًا بقصة ” لا تفتحوا الباب ” التي تحكي عن أختٍ وأخٍ يواجهان مواقف غريبة ومخيفة أثناء انتظار عودة والدتهم. ثم تحكي له ” رحلةٌ لا نهاية لها” ، التي تدور عن مضيفة طيران تُركت وحدها مع قاتل متسلسل في طائرة محلقة. ثم تسرد له ” حكاية الوصفة السريَّة ” تحكي عن فتاتين تتنافسان للزواج برجل ثري دون علمهما بأنه آكل للحوم البشر، وهي حكاية مبنية على أسطورة كورية قديمة. آخر قصة ترويها له عن سيارة إسعاف في نطاق الموت حيث تدور حول مجموعة هاربين من مدينة ينتشر فيها فايروس زومبي قاتل، فيركبون معًا سيارة إسعاف هربًا من حشد الزومبي ثم يبدؤون بالشك في إصابة أحدهم بذلك الفايروس.

8

Zombie School

سنة العرض : 2014

القصة : تدور الاحداث في مكان للأطفال الجانحين حيث في أحد الأيام  يتحول المعلمون إلى زومبي بعد أن عضهم خنزير زومبي مدفون تحت المدرسة. و من هناك يتعاون الطلاب و يبدؤون القتال للبقاء على قيد الحياة. معتمدين على المهارات التي وضعتهم في المدرسة في المقام الأول لإظهار أنهم أكثر ملاءمة للنجاة من كارثة الزومبي على العيش في مجتمع عادي.

9

Horror Tales: Dark Forest

سنة العرض : 2006

القصة : يروي الفيلم حكاية مجموعة من الأصدقاء الذين قاموا برحلة مشي لمسافات طويلة في غابة محدودة اذ ينتهي بهم الامر بكارثة حيث يتحول بعضهم إلى زومبي.

10

The Aliens and the Kong Kong Zombie

سنة العرض : 1989

الموضوع : يبدأ كفيلم خيال علمي اذ تدور أحداثه حول فتاة صغيرة أعيد إحياءها في مقبرة بعد أن قُتلت في عملية اختطاف حيث قامت بسرعة بتنظيم مجموعة من الزومبي للانتقام لموتها.

11

A Monsterous Corpse

سنة العرض : 1981

تتمحور الرواية حول جهاز إرسال راديو تم تركيبه حديثًا يتسبب في ارتفاع وتهيج كل الجثث في مقبرة البلدات الصغيرة.

سواء كنت من محبي افلام الزومبي، أو تبحث عن شيئًا مشوقا لمشاهدته، فمن المؤكد أن هذه الأفلام ستبقيك على حافة مقعدك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!