انمي

أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

إذا كنت من عشاق الانمي و من محبي ناروتو، فأنت جاهز للاستمتاع. لقد جمعنا أفضل الانميات الشبيهة ب Naruto، حتى تتمكن من مواصلة رحلتك إلى عالم النينجا والساموراي حيث المغامرة والكوميديا. هناك شيء للجميع في هذه القائمة.

اليك قائمة أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

1 – Black Clover

أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

عدد الحلقات: 170

النوع: اكشن، خيالي، كوميدي

يعد هذا الانمي هو الاول على قائمة أفضل 15 أنمي مثل ناروتو و يدور حول أستا ويونو و هم طفلين يتيمين تم التخلي عنهما بالقرب من مدخل كنيسة في ضواحي مملكة كلوفر. تتابع القصة إلى حد كبير أستا، وهو صبي صغير ولد بدون قدرات سحرية، حيث يسعى جاهداً لاكتساب قوى سحرية والسيطرة عليها. نراه ينتقل من كونه أضحوكة إلى المنقذ الحرفي للمملكة.

وجه الشبه: كلاهما يحدث في عالم خيالي به السحر حيث التنافس بين الأصدقاء والكوميديا ​​والاكشن واللحظات العاطفية. كما ان كلتا الشخصيات في وحدة عسكرية مصممة لحماية الناس.

2 – My Hero Academia

أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

عدد الحلقات: 13

النوع: اكشن، خيالي، كوميدي

تدور أحداث My Hero Academia في عالم يتمتع فيه الناس عادةً بقوى خارقة تسمى المراوغات. مع هذه القدرات، يظهر الأبطال والأشرار. يطمح بطلنا، إيزوكو ميدوريا، إلى أن يصبح أفضل بطل في العالم تمامًا مثل جميع الآخرين الذين يتمتعون بالقوى. ومع ذلك، يكتشف أن الأمر ليس بهذه البساطة. بفضل لقاء الصدفة، تبدأ رحلته ليصبح أقوى بطل في العالم

وجه الشبه: يكمن التشابه في امتلاك شخصيات رائعة تتمتع بقوى سخيفة ولكن إبداعية مع تصوير معارك أكثر تركيزًا من الناحية التكتيكية.

3 – One Piece

أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

عدد الحلقات: +1020

النوع: اكشن، خيالي، مشوق

يحصل هذا الانمي الشهير على المرتبة الرابعة في قائمة أفضل 15 أنمي مثل ناروتو حيث تدور القصة حول الطفل مونكي د. لوفي الذي حلم بأن يصبح ملك القراصنة. وبمساعدة مجموعة متنافرة من ناكاما، أبحر بحثًا عن “ون بيس”، التي يُقال إنه أعظم كنز في العالم. وبينما يساعدون بعضهم البعض على تحقيق أحلامهم، يجدون أنفسهم في العديد من المغامرات الملحمية.

التشابه: يحتوي الاثنين على الكثير من القوى الخارقة للطبيعة، والمعارك المذهلة، والشخصيات المتطورة والمحبوبة الى جانب المغامرات الشيقة

4 – Ranking of Kings

عدد الحلقات: 23

النوع: خيالي

الموضوع: تدور القصة حول يوجي، وهو أمير أصم وضعيف جدا مقارنتا بمعظم الأطفال في سنه فهو لا يستطيع حتى حمل سيف صغير. يسعى جاهداً ليكون ملكًا لأنه الابن الأكبر للعائلة الحاكمة، لكن المشكلة هي أنه لا أحد يأخذه على محمل الجد اذ يعتبره المواطنون والفرسان ميؤوس منه وغير قادر على حمل التاج. يأخذ يوجي صديقًا له وهو مخلوق ظل يدعى كاجي، والذي يمكنه حرفياً فهمه جيدا. من هنا تبدأ حياته تتحسن تدريجياً ويأخذ خطوات رائعة للمطالبة بالعرش.

وجه الشبه:

تحتوي كلتا السلسلتين على موضوع بلوغ سن الرشد حيث يعمل الأبطال على تحسين أنفسهم. لان الجميع يرى أن أبطال المسلسل ليسوا جيدين، لكنهم قادرون تمامًا ومثاليين، خاصتا عندما يصادقون مخلوقات من عوالم أخرى.

5 – Kimetsu no Yaiba

أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

عدد الحلقات: 26

النوع: اكشن، خيالي، تاريخي

الموضوع: يعيش تانجيرو كامادو مع أسرته الفقيرة في مكان بعيد. بصفته الأخ الأكبر، تولى مسؤولية إعالة أسرته بعد وفاة والده. في أحد أيام الشتاء الباردة، نزل إلى القرية المحلية لبيع بعض الفحم وانتهى به الأمر إلى قضاء الليل في منزل رجل فضولي حذره من مخلوقات غريبة تخرج في الليل وهي شياطين حاقدة تتوق إلى اللحم البشري.

الشبه: يدور الاثنين حول أيتام يتدربون إلى أقصى حدودهم لاكتساب القوة لتحقيق أهداف تبدو صعبه في ضل اوضاع خارق للطبيعة.

6 – Hunter x Hunter

عدد الحلقات: 148

النوع: اكشن، خيالي، مغامرات

الموضوع: غون فريكس، صبي يبلغ من العمر 12 عامًا، مصمم على أن يصبح أفضل صياد يمكن أن يكون من أجل العثور على والده الذي كان صيادًا وهجره عندما كان صغيرًا. لكن سرعان ما يدرك أن الطريق إلى تحقيق أهدافه أكثر تعقيدًا مما كان يعتقده في البداية. وفي طريقه ليصبح صيادًا رسميًا سينشئ صدقات ويمر بالمصاعب ويدخل في صراعات كثيرة.

يكمن وجه الشبه فالاستخدام الفريد للقوى، وبناء عالم مذهل مليء باللحظات الجدية والمرحة في نفس الوقت مع تصوير إحساس مذهل للمغامرة.

7 – Jujutsu Kaisen

عدد الحلقات: 24

النوع: اكشن، خيالي، مدرسي

الموضوع: تدور الاحداث حول ايتادوري يووجي الفتى الذكي الذي يتمتع بلياقة بدنية قوية. في أحد الأيام، لإنقاذ صديق له تعرض للهجوم من قبل احدى اللعنات، يأكل ايتادوري إصبع الشبح ذي الوجهين، بسبب ذالك التصرف يأخذا اللعنة وتترسخ في روحه. ومنذ ذلك الحين أصبح يشارك جسده مع شبح ذي الوجهين. لكن بتوجيه من أقوى مشعوذ غوجو ساتورو، يتم قبوله في منظمة تواجه وتقاتل ضد اللعنات.

الشبه: هناك كائن قوي داخل كلا البطلين يحاول السيطرة على أجسادهما.

8 – The God of Highschool

أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

عدد الحلقات: 13

النوع: اكشن، خيال علمي، خارق لطبيعة

الموضوع: تدور الاحداث حول طالب وأصدقائه اثناء منافسة شرسة تقام بين طلاب المدارس الثانوية الكورية لتحديد أفضل مقاتل بينهم. حيث يسمح باستخدام جميع فنون وطرق الدفاع عن النفس. يكتشفون ان الامر ابعد بكثير من مجرد منافسة بين الطلاب.

الشبه: يمتلك الاثنين ثلاث شخصيات رئيسية كما ان البطل لا يعرف مدى قوته.

9 – Radiant

أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

عدد الحلقات: 21

النوع: اكشن، خيالي

الموضوع: نيميس هي كيانات شيطانية قوية وغامضة تسقط من السماء وتدمر أي شيء تلمسه. الوحيدون الذين يستطيعون محاربة هذه المخلوقات هم السحرة، الذين نجوا من مواجهة مع العدو ولكنهم أصيبوا في هذه العملية. سيث هو ساحر من بومبو هيلز، ينطلق في مغامرة لإبادة كل هؤلاء النميس. يرافقه زملائه السحرة الذين يشاركونه في المثل الأعلى ويتجنبون محاكم التفتيش وهي منظمة مكرسة للقضاء على السحرة. حيث هدفهم الرئيسي هو تحقيق عالم لم يعد فيه السحرة يتعرضون للاضطهاد بسبب إصابتهم.

وجه الشبه: ينظر إلى البطلين على أنهما وحوش ومعزولان من قبل عامة الناس. ومع ذلك، يواصلون العمل على إنقاذ الناس من التهديدات التي يوجهونها.

10 – Yu Yu Hakusho

عدد الحلقات: 112

النوع: اكشن، خيالي، كوميدي، اسطوري

الموضوع: تحكي القصة عن يوسوكي أوراميشي البالغ من العمر 14 عاما. الذي يموت أثناء إنقاذ طفل كان سيتم دهسه من قبل سيارة مسرعة. لكن بسبب تضحيته ومواقفه النبيلة أثبت أنه جدير بالعيش فيقابل كوينما ملك عالم الارواح الذي يعيده للحياة ولكن بشرط أن يصبح محققا لعالم الأرواح كما انه أصبح يمتلك قوى خارقة ستكون ستساعده على إنجاز مهامه على أكمل وجه.

وجه الشبه: يصور الاثنين قوة الصداقة ومشاهد قتال رائعة الى جانب الكائنات الخارقة للطبيعة.

11 – Nabari no Ou

عدد الحلقات: 26

النوع: اكشن، خيالي، كوميدي

القصة حول الفتى اليتيم ” روكوجو ميهارو ” الذي لم يكن يعلم ان لديه طاقة بداخله تدعى الشينرابانشو وهي طاقة تجمع قوى الطبيعة وتمكن صاحبها من تحقيق رغباته مهما كانت حتى الخلود الابدي حيث من يمتلكها سيكون زعيم عالم النينجا ولكن هذه القوة تجعله مستهدف من قبل جماعات النينجا. و يتعرض لهجوم من قبلهم. مما يجعله ملزما على مواجهتهم.

الشبه: امتلاك قدرة مذهلة مخبأة داخل الشخصية البطلة.

12 – Saint Seiya: Knights of the Zodiac

عدد الحلقات: 114

النوع: مغامرات، خيال علمي

كرس مجموعة من الشباب حياتهم لحماية أثينا، إلهة الحرب والحكمة. كانوا قادرين على القتال بدون أسلحة لأن قبضتهم كانت قوية بما يكفي لكسر السماء وتحطيم الأرض. حيث قاتلوا لحمايتها وسط المعارك البطولية. وعُرف باسم “القديسين” فقد كانوا شجعان واستطاعوا استدعاء قوة الكون التي في داخلهم.

وجه الشبه: تستخدم الشخصية القوة التي بداخلها للقيام بالمعارك و تنال احترام عالمهم.

13 – Ao no Exorcist

أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

عدد الحلقات: 25

النوع: اكشن، خيالي، مدرسي

تدور القصة حول رين وأخيه اللذان تربيا على يد طارد ارواح مشهور. ذات مرة بعد شجار بين الاثنين يكتشف رين انه ابن شيطان وذلك جعله يسعى لمحاربة قدره من خلال الانضمام لأكاديمية طرد الأرواح الشريرة والقتال ضد العفاريت، ولكن عندما يقوم باستخدام سيف والده لآداء المهمة يؤدي ذلك الى تحرير قوى مظلمة بداخله لم يكن يعرف حولها.

التشابه: كلتا الشخصيتين لديهم قوة بداخلهم لا يعرفون حولها و يحبون مساعدة الاخرين و يسعون للحفاظ على سلامة العالم.

14 – Saiyuki Reload Blast

أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

عدد الحلقات: 12

النوع: اكشن، خيالي، كوميدي، اسطوري

تدور الاحداث حول “غينجو سانزو” ورفاقه “شو هاكاي” و“شا غوجيو” و“سون غوكو” الذين يواصلون رحلتهم غرباً لمنع إحياء الشيطان “غيوماو”. فيحاربون بكل جهدهم القتلة الشيطانيين من اجل استعادة التوازن بين البشر والشياطين على الأرض.

التشابه: تمتلك الشخصيات البطلة قوة هائلة تساعدهم في الدخول في معارك خطيرة من أجل السلام.

15 – Katanagatari

أفضل 15 أنمي مثل ناروتو

عدد الحلقات: 12

النوع: اكشن، خيالي، تاريخي، رومانسي

يعتبر شيشيكا، وريث فن كيوتو ريو، أحد فنون الدفاع عن النفس من السيوف. يعيش شيشيكا مع أخته الكبرى نانامي في جزيرة منعزلة. وذات يوم، قامت امرأة تدعى توجامي بزيارته وطلب مساعدته في جمع اثني عشر سيفًا أسطوريًا. ولأنه مغرم بها يوافق ويبدأن رحلتهم الخطيرة للعثور على السيوف حيث كل سيف يجدونه يجلب معه مصاعب جديدة.

وجه الشبه: المؤامرات العميقة والمعارك الفائقة.

نتمنى أن تكون قد استمتعت بقائمة أفضل 15 أنمي مثل ناروتو. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى، فأخبرنا بذلك في التعليقات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!