أفلام

افضل أفلام الرعب الاندونيسية

هل أنت من محبي أفلام الرعب وتبحث عن شيء جديد يحبس الانفاس؟ هل أنت من عشاق السينما الاسيوية وتريد الأفضل من الأفضل؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنك في المكان الصحيح. استعد لتختار فيلما رائعا بينما تلقي نظرة على بعض أفضل أفلام الرعب الأندونيسية.

اليك قائمة افضل 10 أفلام رعب اندونيسية على الاطلاق

1. Satan’s Slaves (2017)

تم تصنيف هذا الفيلم من افضل أفلام الرعب الاندونيسية حيث تدور احداثه حول ام تموت من مرض غريب بعد معاناة معه لفترة و بعد وفاتها تبدأ عائلتها في اكتشاف اسرار عنها من بينهم انها كانت تعبد الشيطان.

Satan’s Slaves (2017)

2. May The Devil Take You (2018)

الموضوع حول امرأة تسعى للحصول على إجابات بعد ان يدخل والدها المنفصل عنها في غيبوبة غامضة فتزور فيلته القديمة حيث ستكتشف حقائق مظلمة و خطيرة حول عائلتها.

May The Devil Take You (2018)

3. Impetigore (2020)

تدور الاحداث حول فتاة يتيمة في العشرينات من عمرها تتعرض ذات ليلة للهجوم في العمل من قبل شاب يائس يدعي ان دمها هو المفتاح الوحيد لتدمير لعنة ابتلى بها شعبه و مع انها نجت منه و بقت على قيد الحياة الا ان ما حصل ضل عالق بعقلها و زاد فضولها خاصتا بعد ان اكتشفت ان والديها تركو ثروة و لتخليص نفسها من اعبائها المالية تقرر الذهاب رفقت صديقتها الى تلك القرية النائية المليئة بالأسرار المظلمة  للبحث عن المنزل و المطالبة به.

افضل أفلام الرعب الإندونيسية Impetigore (2020)

4. Dreadout (2019)

القصة: حول ستة أصدقاء يريدون أن يصبحوا مشهورين من خلال تسجيل مغامراتهم ليتم تحميلها على حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي و ليبدأ هذا اختاروا الذهاب إلى شقة مهجورة حيث فتحوا فجأة بوابة للعالم السحري و وقعو في المتاعب.

افضل أفلام الرعب الإندونيسية Dreadout (2019)

5. Macabre (2009)

يدور الفيلم حول اثنين من المتزوجين حديثًا الذين يقرران الذهاب في رحلة برية مع أصدقائهم المقربين و في طريقهم يلتقوا بفتاة صغيرة تائهة تعيدهم إلى منزل حيث تحاصرهم وتطاردهم عائلة تشبه الطائفة.

افضل أفلام الرعب الإندونيسية Macabre (2009)

6. THE DOLL (2016)

يسعد زوجان بالانتقال إلى منزل أكبر بكثير في حي لطيف اقرب الى وظيفة الزوج بعد حصوله على ترقية لكن تبدأ أمور مخيفة بالحدوث و سعدتهم على وشك ان تدمر بسبب دمية صادفها دانيال في العمل و احظرها الى زوجته.

THE DOLL (2016)

7. Sabrina (2018)

يدور هذا الفيلم الاندونيسي حول صانع لعب وزوجته يرعبهما شيطان بعد أن حاولت ابنة أختهما اليتيمة استدعاء روح والدتها الراحلة.

افضل أفلام الرعب الإندونيسية Sabrina (2018)

8. Kuntilanak (2018)

يدور الفيلم حول خمسة شبان يكتشفون أن مرآة قديمة وجدت في دار الأيتام هي موطن عيش لشبح شرير يقوم بخطف الأطفال ويسجنهم بداخله.

Kuntilanak (2018)

9. Suzzanna: Bernapas dalam Kubur (2018)

الموضوع: تسعى روح امرأة للانتقام من عدة اشخاص بعد ان قتلوها و هي حامل.

Suzzanna: Bernapas dalam Kubur (2018)

10. Kafir: Bersekutu dengan Setan (2018)

تبدأ بعض الأحداث الغريبة في مطاردة العائلة بعد وفاة ابيهم.

Kafir: Bersekutu dengan Setan (2018)

نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك لمحة عن عالم أفلام الرعب الإندونيسية. إذا كنت قد شاهدت أيًا من هذه الأفلام، فأخبرنا برأيك وشارك فيلم الرعب الإندونيسي المفضل لديك في التعليقات أدناه. شكرا للقراءة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!