سفر

أروع جزر الفلبين الخلابة

تتميز الفلبين باحتوائها على اكثر من 7500 جزيرة، كل واحدة منها تمثل جوهرة نادرة لامتلاكها الكثير من المقومات الطبيعية المذهلة التي تخطف قلوب الزائرين من الشلالات المتدفقة والبحيرات الساحرة  الى الكهوف والشواطئ الرائعة مما يجعلها من أفضل مناطق الجذب السياحي. فان كنت تخطط لزيارة استجمام او شهر عسل فهذه القائمة التي تتضمن أروع جزر الفلبين الخلابة ستساعدك على اختيار ما يناسبك.

افضل جزر الفلبين للعطلات و الاستجمام

جزيرة بالاوان

بالاوان هي من أروع جزر الفلبين الخلابة. حتى ان البعض يعتبرها أجمل جزيرة في العالم. فهي تمتلك الكثير من أوجه السحر التي تجذب المسافرين . كما تضم مبنى العاصمة لويرتو برنسيسا، الذي يعد احد مواقع التراث العالمي حسب تقييم اليونيسكو و ليس هذا فقط بل تشتهر الجزيرة أيضا بكونها موطن لبلدة إل نيدو المُذهلة. اذ تقع على خليج غني بالشعاب المرجانية، مما يجعلها مثالية للغوص ومشاهدة أجمل الأسماك و الشواطئ النقية مثل شاطئ ناكبان الذي يعتبر من أفضل الشواطئ في العالم. حيث يمكنك التجديف، الغطس، وركوب الأمواج و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

  • أروع جزر الفلبين الخلابة
  • أروع جزر الفلبين الخلابة
  • أروع جزر الفلبين الخلابة

جزيرة بوراكاي 

تعد جزيرة بوراكاي  واحدة من افضل الجزر في العالم  فهي محبوبة من قبل المسافرين لشواطئها ذات الرمال البيضاء و المياه الصافية و المناظر الخلابة كما ان بعض الجزر الصغيرة التي تحتويها مثل جزر كايكوس و توركس هي ثروة من الجمال المذهل الذي يخطف العقول كما ان من احد الأسباب التي تجعلها من الجزر المفضلة لدى العديد من السياح كونها الأكثر تطوراً من عدة جزر فهي تضم العديد من المطاعم والمحالات التجارية و مجموعة مميزة من الفنادق و المنتجعات الفاخرة .

جزيرة سيارجاو

سيارجاو جنة راكبي الأمواج  تعد هذه الجزيرة موطنًا رائعا للعديد من أنواع الأسماك نظرا لموقعها الذي جعلها من أشهر مواقع الغوص خاصتا و أنها تضم أجمل الكهوف المائية وأروع الشعاب المرجانية. بالإضافة إلى العديد من الشواطئ الهادئة و الجذابة برمالها المتلألئة ومياهها الكريستالية و معالمها الطبيعية الساحرة. اذ تتميز بكونها جزيرة مُفعمة بالحيوية لاحتوائها على العديد من المحالات التجارية و المنتجعات و المطاعم.

جزيرة ماتوكاد

هي مكان للهدوء والطبيعة والغابات الشاسعة والشواطئ الرملية الناعمة والخلجان الصخرية والشعاب المرجانية. إنها تحتوي على جميع العناصر التي تجعلها ملاذًا مثاليًا. حيث جعلها كل هذا التنوع واحدة من أجمل الأماكن المناسبة للسياح. حيث يمكنك تجربة الغوص حول الشعاب المرجانية أو السباحة على شاطئ خلاب حيث الرمال الناعمة وخلفية الغابات المورقة او تجربة تسلق الصخور الضخمة و المشي في الغابة و الاستمتاع بالطبيعة الجميلة كما لا تنسى تذوق جوز الهند الطبيعي المنتشر بكثرة هناك.

جزيرة لاهوس

لاهوس هي أفضل جزيرة في الفلبين للاسترخاء. و تعد من الأماكن السياحية التي تقصدها العائلات و الاصدقاء للاستمتاع بالإجازات. فهي  تتمتع بالطبيعة الساحرة والشواطئ البيضاء التي تغطي كافة سواحلها، كما انها تحتوي على صخريين رئيسيين يقابل كل واحد منهما الآخر مما يسمح لشاطئ صغير بالتمدد بينهما ، مما يخلق سواحل على طرفي الجزيرة تجعل هذا المشهد يشكل قطعة فنية ساحرة. و ليس هذا فقط بل تحتوي أيضا على مجموعة رائعة من الشواطئ الطبيعية الهادئة. والمناسبة للاستجمام و الراحة. كما تمثل موقع مثالي للالتقاط صور مذهلة و جذابة.

جزيرة سيبو

تعتبر جزيرة سيبو ثالث أجمل جزيرة في الفلبين. حيث يزورها كل عام حوالي مليوني سائح. تتكون من عدة جزر صغيرة ويمكن الوصول إليها من خلال الرحلات الجوية أو من خلال الذهاب بالقوارب. حيث من أبرز معالمها مناظرها الطبيعية الخلابة مع شواطئها البيضاء النقية وشلالاتها الرائعة. فهي مساحة مميزة لعشاق الرياضة، وخاصتا عشاق الغوص وركوب الأمواج وتسلق الجبال، وحتى الجري على الشاطئ والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

جزيرة لوزون

هي أكبر جزيرة في الفلبين وتضم عاصمة البلاد مانيلا و عدد من الجبال مثل جبل مايكلنج وجبل باناشو وجبال بركانية مثل بركان مايون وبركان بولوسان. كما تشتهر بشواطئها الخلابة و تحتوي على عديد المناطق الطبيعة الساحرة مثل وادي نهر كاجايان الذي يعد أكبر منطقة زراعية مخصصة لزراعة الأرز في الفلبين. اذ تُعرف لوزون باسم الجزيرة الأكثر إثارة للإعجاب على وجه الأرض. فهي مكان فريد و جذاب للغاية .

جزيرة مينيلوك

مينيلوك هي موطن رائع لثلاث بحيرات مذهلة بحيرة كبيرة وبحيرة صغيرة وبحيرة سرية. و هذه البحيرات مترابطة، لذلك هناك فرص جيدة للتجول فيها بالقوارب والاستمتاع ببعض أجمل المناظر على الإطلاق. خاصتا كونها تزخر بالمنتجعات السياحية و الشواطئ الرملية ذات المياه الفيروزية والأكواخ والتي تعد عامل جذب مهم للكثير من السياح.

جزيرة مالكابويا

تتميز مالكابويا بكونها إحدى الجزر ذات التنوع الجيولوجي المذهل. اذ تمتلك شواطئ براقة بامتداد طويل من الرمال البيضاء الناعمة و الممتدة على أغلب محيط الجزيرة والتي يتخللها بعض التجويفات الجبلية. حيث تمتد الجبال لعمق الجزيرة بقممها العالية و تشكل واحدة من أروع الإطلالات البحرية جاذبيتا و سحرا

جزيرة سامال

تعتبر سامال واحدة من أفضل المواقع السياحية للمسافرين الذين يزورون مينداناو، اذ تتميز الجزيرة بشواطئها النقية و امتلاكها لمواقع غطسٍ لا تصدق، بالإضافة إلى كونها تحتوي على اكثر من 50 منتجع سياحي وأماكن للإقامة الفاخرة، التي تجعل منها ملاذاً استوائيا مذهلا. فهي تتكون من 7 جزر مرتبة بطريقة رائعة تجعلها تتمتع بأحد أفضل الجولات البحرية.

جزيرة بوهول

بوهول موطن لكل من العجائب الطبيعية التي من صنع الإنسان. التي تشكل جنة من الفاكهة اللذيذة المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. كما انها تحتوي على أكثر من 1000 من “تلال الشوكولاتة” التي ترتفع في منطقة بوهول الداخلية ، المليئة بحقول الأرز وأشجار النخيل. فهي واحدة من الوجهات الفلبينية المميزة لمحبي الغوص و السباحة والتسكع بين أحضان الطبيعة.

جزيرة سيكويجور

سيكويجور هي الوجهة المُثلى لمن يبحثون عن الاسترخاء والهدوء في قلب الطبيعة بين الشواطئ الخلابة و شلالات كامبوجاهاي الساحرة. و الاستمتاع  بالأنشطة والتجارب المُمتعة. كالغوص و زيارة كهف ليهان ذو الشعبية الكبيرة. و تجربة وجبة شهيّة من المأكولات البحرية الطازجة. حيث ان سيكويجور جزيرة صغيرة و يمكن اكتشافها بسهولة.

جزيرة لاجين

تعد  جزيرة لاجين الوجهة المثالية لعشاق الغابات والحياة البرية و الطبيعة الخضراء الجميلة التي تساعد على تجديد الحالة النفسية. كما تحتوي على عدد جيد من المعالم السياحية الهامة مثل كهف ليتا ليتا الذي يضم الكثير من القطع الأثرية التي يرجع تاريخها إلى العصور الوسطى. بالإضافة إلى الخليج الصغير الذي يوفر فرصة رائعة لتجربة نزهة عبر القوارب.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه الجولة الافتراضية في أروع جزر الفلبين الخلابة. سواء كنت تبحث عن ملاذ رومانسي أو استكشاف مليء بالمغامرات، فإن هذه الجزر حتما لديها ما تقدمه للجميع. وهذا ما يجعلنا فضولين حول الجزيرة التي ستختارها لقضاء إجازتك القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!