مسلسلات

أفضل 10 مسلسلات تايلاندية لسنة 2021

أصبحت الأعمال الدرامية الآسيوية معروفة بقصصها الجذابة وحبكاتها المثيرة للاهتمام، حيث يوما بعد يوم تكتسب عدد كبير من المتابعين على Netflix حتى ان العديد من المواقع تبث هذا النوع من الاعمال لقاعدة معجبيه الكبيرة التي تزداد مع الوقت. حيث في هذه المقالة، سنشارك معكم أفضل 10 مسلسلات تايلاندية لسنة 2021 .

قائمة أفضل 10 مسلسلات تايلاندية لسنة 2021

1

Praomook

أفضل 10 مسلسلات تايلاندية لسنة 2021

الاسم بالعربي : براموك

النوع : رومانسي، درامي، عائلي، كوميدي

عدد الحلقات : 16 حلقة

تدور الاحداث حول براموك التي تعمل في ملهى ليلي لكسب المال وسداد ديون عائلتها و محاولة إعادة شراء منزل والدها. وهي لا تتوافق مع لان لأنه أساء فهمها ، عندما اعتقدًا أنها فتاة سيئة. و اذ بوالدي لان يطالبان ذات يوم من براموك الزواج من ابنهم لإزالة سوء الحظ الذي يمتلكه. فتقبل الاقتراح بعد عرض رائع. حيث يتظاهر لان دوما بأنه شاذ لتجنبها لكنها لا تصدق ذلك. و يبدأن مع الوقت في الوقوع في حب بعضهم البعض.

2

Oh My Boss

أفضل 10 مسلسلات تايلاندية لسنة 2021

الاسم العربي : أوه يا رئيسي

النوع : رومانسي، اعمال، كوميدي

عدد الحلقات : 14 حلقة

حول نومنيم التي حصلت على وظيفتها الأولى و قررت ان تحتفل مع أصدقائها في نادٍ حيث ستلتقي بشخص وسيم وتقضي معه الليلة و اذا بها تدرك لاحقا انه أكيتسوكي كوجي رئيسها والمدير التنفيذي للشركة التي ستعمل بها و لكن بعد هذه الصدمة لحسن حظها أنه يبدو و كأنه لا يستطيع تذكرها.

3

The Prince Who Turns Into A Frog

أفضل 10 مسلسلات تايلاندية لسنة 2021

الاسم العربي : الأمير الضفدع

النوع : اعمال ، رومانسي، كوميدي

عدد الحلقات : 26 حلقة

لوكتان  فتاة ذكية للغاية قامت بتكوين أسطورة تقول إذا اكتشفت ضفدعا مع شريكك بالقرب من المنتجع فإنكما ستظلان معًا إلى الأبد حيث صنعت هذا لإنقاذ أعمالهم السياحية المنهارة التي تمثل مصدر العيش الأساسي للأشخاص الذين يعيشون هناك. اذ تم رهن الأرض بالفعل لشركة عقارية يديرها رجل الاعمال كين الصارم البارد الذي بدوره وضع خطة سرية لفضح هذه الأسطورة و بناء منتجع راقي و فاخر لقضاء العطلات و لكن يفقد ذاكرته في حادث و تحول الى شخص لطيفا. حيث تعتني به لوكتان و تساعده و يبدأن في تكوين مشاعر لبعضهم البعض ويشعران براحة معا. إلا أن سعادتهما لم تكتمل بظهور اهل كين و اخذه من القرية حيث استعاد ذاكرته سريعا. ولسوء الحظ، نسي كلما حدث في القرية حتى أنه نسي لوكتان فماذا سيحصل يا ترى و هل ستستطيع لوكتان جعله يتذكرها.

4

Let’s Fight Ghost

أفضل 10 مسلسلات تايلاندية لسنة 2021

الاسم العربي : لنقاتل أيتها الشبح

النوع : خيالي ، رومانسي، كوميدي، اكشن

عدد الحلقات : 16 حلقة

القصة عن شبح فتاة من المدرسة الثانوية ماتت منذ 5 سنوات وعن طالب جامعي لديه القدرة على رؤية الأشباح و وسماعهم. حتى انه اكتشف على مر السنين أنه يمكنه لمسهم ومكافحتهم ، لذلك استغل ذلك و عندما يكون في حاجة إلى وظيفة بدوام جزئي ولا يمكنه العثور على وظيفة جيدة يبدأ في وضع الإعلانات على شبكة الإنترنت على انه طارد للأرواح الشريرة يمكن استئجاره.

5

Mae Krua Kon Mai

أفضل 10 مسلسلات تايلاندية لسنة 2021

يعرف ب : الطباخة

النوع : خيالي ، رومانسي، كوميدي

عدد الحلقات : 26 حلقة

من المفترض أن تتزوج فتاة تدعى لومداو من بارام ، لكنها ترفض لأنها لم تقابله قط و لا تعرف حتى كيف شكله. لذلك تجد خطة و تتنكر في هيئة فايدام ، الطاهية الجديدة لبيت عائلته لتعرف الكثير عنهم لكن سرعان ما يشك بها و يكتشف أنها خطيبته و اثناء ذلك يبدأن في تكوين مشاعر ناحية بعضهم البعض.

6

Tukkata

يعرف ب : توكاتا

النوع : رعب ، رومانسي

عدد الحلقات : 17 حلقة

تصور الدراما ام تشتري لأبنتها دمية جديدة ثم تبدأ في الملاحظة ان طفلتها تقضي الكثير و الكثير من الوقت مع هذه الدمية على وجه الخصوص التي تبدو ناعمة ودافئة الملمس و عندما بدأت بعض الحوادث الغريبة فلوقوع قررت والدتها التخلص من الدمية لكنها تعود دوما.

7

Duan Jai Nai Montra

يعرف ب : لعنة الحب

النوع : خيالي ، رومانسي

عدد الحلقات : 16 حلقة

لعن باتشارا من قبل حبيبته ماتيرا التي بسبب لعنتها ، اصبح خالدًا و بلا قلب. لكن بعد آلاف السنين ، تبدأ الأمور فتغير حين يلتقي فنانه تدعى براوبولي. حيث بمجرد رؤيتها يشعر بأنها تجسيدًا لحبيبته السابقة ماتيرا لذلك يكرهها ويتعارض معها دوما. فهل ستتغير نظرته لها؟ و ماذا عن اللعنة؟

8

Kaew Lerm Korn

الاسم بالعربي : كايو ليرم كورن

النوع : اكشن ، رومانسي، درامي، تاريخي

عدد الحلقات : 12 حلقة

تحكي القصة عن التوأمان كايو و تشيدشانوك اللتان ينفصلان منذ الولادة بسبب عمهما الذي يريد أن يرث ثروة والدهما. حيث نشأت كايو في فقر مع أم وأخت قاسية ، بينما تعيش تشيدشانوك في رفاهية مع والدها بعد أن فروا إلى فرنسا. و ذات يوما تقرر تشيدشانوك العودة إلى تايلاند و هناك تلتقي بأختها و تبدأن في مساعدة بعضهما البعض للانتقام من عمهما الذي بدوره يريد قتلهما.

9

F4 Thailand: Boys Over Flowers

الاسم بالعربي : فتيان الزهور

النوع : رومانسي، كوميدي

عدد الحلقات : 16 حلقة

انها النسخة التيلاندية من الدراما الشهيرة Boys Over Flowers

10

Me Always You

الاسم بالعربي : أنا دائما أنت

النوع : رومانسي، كوميدي

عدد الحلقات : 16 حلقة

الدراما هي النسخة التايلندية من الدراما الكورية الشهيرة “لقد كانت جميلة”

نتمنى أن تكون قد استمتعت بقائمة أفضل 10 مسلسلات تايلاندية لعام 2021. لمزيد من المحتوى حول أفضل المسلسلات الآسيوية، تأكد من مراجعة موقعنا ومتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!